الرئيسية - صدى الرياضة - ظهور علم اليمن مقلوبا بقرعة كأس الخليج بقطر تثير السخرية - تفاصيل وصور
ظهور علم اليمن مقلوبا بقرعة كأس الخليج بقطر تثير السخرية - تفاصيل وصور
الساعة 10:35 مساءاً (متابعات)

 

 

 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديو من قرعة خليجي 23 التي جرت صباح امس بالعاصمة القطرية الدوحة وعلم اليمن مقلوب رأسا على عقب.

 

وحمل ظهور علم اليمن بهذه الصورة استياء واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي انتقدوا اتحاد الكرة اليمني خلال سكوته وعدم اظهار جديته في التصحيح او محاولة معالجة الخطأ .

 

وسخر آخرين من ظهور علم اليمن بهذه الصورة معبرين انه توضح على الحالة التي تعيشه اليمن، بينما قال آخرين انه تعبيرا من قطر جراء الهزيمة التي لحقها منتخبنا الناشئين بمنتخب قطر خلال تصفيات كأس آسيا للناشئين.

 

وسُحبت، صباح امس الاثنين، بالعاصمة القطرية الدوحة، قرعة كأس الخليج العربي، في نسختها الثالثة والعشرين، المقررة إقامتها في الفترة ما بين الـ22 من ديسمبر 2017 والـ5 من يناير 2018.

 

وسيكون المنتخب الوطني اليمني في موعد مع نظيرة القطري بالمباراة الافتتاحية، على ملعب “خليفة الدولي”.

 

وأسفرت قرعة النسخة 23 من كأس الخليج، عن مجموعتين متوازنتين، بها أربعة منتخبات ومجموعة بها ثلاثة منتخبات، وفى حال رفع الايقاف الدولى على الكويت تنضم للمجموعة المنقوصة.

 

ضمت المجموعة الأولى قطر إلى جانب اليمن والعراق والبحرين، في حين جاء المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات وعمان والكويت.

 

وأجريت قرعة البطولة التي تعتبر الأهم في منطقة الخليج العربي، وفقا للتصنيف العالمي للاتحاد الدولي لشهر سبتمبر/أيلول، مع وضع حامل لقب النسخة الماضية ووصيفه على رأس كل مجموعة.

 

وكان من المقرر أن تقام هذه النسخة من البطولة في الكويت، قبل أن يتم نقلها إلى الدوحة بسبب الحظر المفروض على الكرة الكويتية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص